متاجر مختارة

متجر Her beauty مثال رائع للعناية بالجمال

متجر Her beauty

متجر Her beauty في السعودية متجر فظيع توصلت له عن طريق صديقة لي أرشدتني له وقد جربت التعامل معه وشراء منتجاته الموجودة داخل المتجر والتي تعنى بالشعر والجمال وكل ما يخص المرأة وجمالها، فقررت تجربة المتجر من خلال استعمال الرابط الذي أعطتني اياه صديقتي للاطلاع عليه.

عندما دخلت لصفحة متجر Her beauty أعجبتني الواجهة التي تضج بالحيوية وتعبر عن جمال المرأة ومتعلقاتها وقد كانت واجهته كما ترون في هذه الصورة

أخذت أقرأ محتويات وأقسام المتجر رويدا رويدا فوجدت قسم خاص بالعناية بالشعر الكيرلي الذي تحبه جميع الفتيات ويضم عدد من المنتجات مع عرض للأسعار التي رأيتها مناسبة جدا

مثل جهاز تكسير الشعر وجهاز تمويج الشعر وربطات شعر بسيطة وأنيقة بسعر ريال سعودي واحد، ومن فرط اعجابي جلبت لكم بعض الصور لهذه المنتجات.

معلومات عن متجر Her beauty

متجر Her Beauty هو متجر سعودي يخدم المرأة ويختص بإستيراد أفضل منتجات العناية بالبشرة والشعر و أجهزة تصفيف الشعر المستحدثه في عالم الجمال.

منتجات المتجر تتميز بجودتها العالية مقابل السعر المناسب وفيه خدمة توصيل لكل أنحاء المملكة السعودية، ولما طلبت منتجاتهم وكانت فاتورتي أكثر من 250 ريال كان التوصيل مجاني

ولديهم خدمة الاستبدال والارجاع لكن بشروط منطقية يمكن معرفتها من خلال زيارة صفحة المتجر.

لن أنسى اخباركم بأن المتجر موثق ومعتمد لدى وزارة التجارة السعودية ولهم رقم على منصة معروف وهذا رقمهم 235712، أما الدعم الفني وخدمة العملاء فيتم الرد على استفساراتهم من خلال رقم الواتساب +966557790709.

البريد الالكتروني /   herbeautyservice0@gmail.com

ويمكنكم الاستفادة من كود الخصم FAN على منتجات المتجر واذا لم يعمل الكود بشكل صحيح نرجو التواصل معنا.

الأسئلة الشائعة حول المتجر؟

1- ماهو متجر Her Beauty؟

هو متجر سعودي مختص بإستيراد أحدث مستلزمات العناية بالشعر والبشره واجهزة تصفيف الشعر وتوفيرها للعملاء بأفضل جودة و بسعر مناسب.

2- كم تكلفة الشحن والتوصيل؟

تختلف أسعار تكلفة الشحن والتوصيل من شركة إلى أخرى وذلك بحسب إختيار العميل للشركة المختارة للتوصيل عند الطلب وأيضاَ تختلف الأسعار باختلاف المنطقة التي يقطن بها العميل.

3- كم من الوقت تستغرق عملية وصول الطلبات؟

يجب وجود فترة كحد اقصى 72 ساعة لتجهيز الطلب قبل الشحن، مدة وصول طلبك تختلف باختلاف شركات الشحن التي يقوم العميل باختيارها عند الطلب وأيضاَ تختلف مدة وصول طلبك باختلاف المنطقة التي تقطن بها.

4- ما هي طرق الدفع المتوفرة؟

بطاقة مدى– فيزا – ماستركارد 

5- ما هي المناطق التي يغطيها خدمة التوصيل والشحن؟؟

كافة مدن ومحافظات المملكة السعودية.

لا تنسوا مرة أخرى أنتستفيدوا من كود الخصم FAN والتواصل معنا حال لم يعمل الكود معكم.

واذا رغبتم في التعرف على متاجر أخرى رائعة فلكم متجر ريادة الابداع المختص بورق الجدران

One thought on “متجر Her beauty مثال رائع للعناية بالجمال

اترك تعليقاً